الرئيسية / Audi / شاهد سيارة أودي R8 سبايدر الجديدة تقطع حلبة نوربورغرينغ

شاهد سيارة أودي R8 سبايدر الجديدة تقطع حلبة نوربورغرينغ

تمكن المصورين التجسسين من التقاط فيديو تجسسي للسيارة الالمانية القادمة أودي R8 سبايدر موديل 2017 أثناء قطعها لبضعة جولات على الحلبة الالمانية الشهيرة نوربورغرينغ .
و من المقرر أن يتم اطلاق هذه السيارة في وقت ما خلال العام القادم ، و قد استوحت النسخة المحدثة من أودي R8 سبايدر العديد من ملامح تصميمها من نسخة كوبيه لكنها حصلت على سقف قابل للطي و غطاء محرك جديد أكثر تهوية و للاسف لا يظهر الفيديو مقصورة السيارة لكننا نتوقع أن تحصل على بعض التحديثات الطفيفة .
و تم تزويد سيارة أودي R8 سبايدر موديل 2017 بمحرك بسعة 5.2 لتر مكون من 10 اسطوانات على شكل حرف V قادر على توليد قوة تصل الى 540 حصان (397 كيلوواط) و 540 نيوتن-متر (398 رطل-قدم) من عزم الدوران وأيضا محرك قادر على توليد قوة 610 حصان (449 كيلوواط) و 560 نيوتن-متر (413 رطل-قدم) من عزم الدوران .
 

 
و تستطيع سيارة أودي R8 كوبيه التسارع من السكون لتصل الى 100 كلم/ساعة في غضون 3.5 ثانية لذا فمن المتوقع أن تكون R8 سبايدر أسرع حيث تشير بعض الاشاعات الى أنها ستتسارع لتصل الى 100 كلم/ساعة في غضون 3.2 ثانية فقط .

أودي R8 سبايدر الجديدة تقطع حلبة نوربورغرينغ

و الى حد الان لاتوجد أية تفاصيل مؤكدة حول موعد الكشف عن سيارة أودي R8 سبايدر الجديدة و لانعلم ان كانت شركة أودي تخطط لاطلاق سيارة اختبارية لمعاينتها خلال معرض فرانكفورت الشهر القادم ، حيث يتوقع أن تعرض الشركة مجموعة من سياراتها الجديدة خلال المعرض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *