الرئيسية / سيارات جديدة / بالفيديو شاهد اختبار سيارة فيراري F12 Speciale

بالفيديو شاهد اختبار سيارة فيراري F12 Speciale

فيديو اختبار سيارة فيراري F12 Speciale الجديدة
تداولت مجلات السيارات الاجنبية اليوم فيديو جديد يظهر اختبار السيارة القادمة من العملاق الايطالي فيراري و التي تشير الاشاعات الى أنها ستحمل العلامة التجارية F12 Speciale – بالرغم من أنه لم يتم تأكيد الاسم بشكل رسمي – وذلك قرب بلدة مارانيلو الايطالية .
ويبدو أن فيراري قريبة جدا من الكشف عن سيارتها F12 Speciale خصوصا وأنه يتضح لنا من خلال الفيديو أسفله أنها تضع اللمسات الاخيرة و التي تتمثل في اختبار السيارة في السرعات العالية ، و بفضل هذا الفيديو يمكننا سماع صوت محرك السيارة و الذي يبدو أنه سيكون أقوى من محرك النسخة العادية.
الجدير بالذكر أنه سبق أن ظهرت العديد من الصور التجسسية في وقت سابق من شهر أغسطس الجاري و التي تظهر لنا النموذج الاولي من سيارة فيراري F12 Speciale لذا لايمكننا أن نقول أن تصميم السيارة قد يكون مفاجئا لعشاق الشركة اذ اعتمدت فيراري تقريبا على نفس لغة التصميم .
 

 
وعلى الارجح سيتم تزويد سيارة فيراري فئة كوبيه القادمة بمحرك V12 قادر على توليد قوة 760 حصان كما أنها ستكون أخف من ناحية الوزن ب 200 كيلوغرام تقريبا مقارنة بسيارة فيراري Berlinetta مما سيضمن لها القدرة على التسارع من السكون وصولا الى 100 كلم/ساعة في أقل من 3 ثواني .
وسيتم عرض سيارة F12 Speciale الجديدة لاول مرة أمام العامة خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لهذا العام و ذلك بعد الكشف عنها بشكل رسمي قبل بضعة أسابيع من بدء المعرض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *