الرئيسية / اخبار السيارات / ظهور للنسخة المحدثة من سيارة فورد فيوجن 2017

ظهور للنسخة المحدثة من سيارة فورد فيوجن 2017

بعد أن كشفت شركة لينكولن عن النسخة المحدثة من سيارتها MKZ خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، ها هي الشركة الامريكية فورد هي الأخرى تبدأ عملية اختبار النسخة المحدثة من سيارتها فيوجن .
2017-ford-fusion-spy-photo
حيث تمكن أحد المصورين التجسسين اليوم من التقاط مجموعة من الصور التجسسية للنسخة المحدثة من سيارتها فيوجن أثناء اختبارها على طرقات ولاية ميشيغان الأمريكية .
و من خلال هذه الصور ، اتضح لنا أن الشركة قامت بتحديث الواجهة الأمامية للسيارة و التي تمت تغطيتها بتمويهات مكثفة لكن بالرغم من ذلك يتضح لنا أنها ستحصل على مصد أمامي جديد و مصابيح ضبابية محدثة أما من الخلف فقد حصلت السيارة على مصابيح خلفية جديدة بالاضافة الى بعض التحديثات الطفيفة .
 

 
و ستشمل التحديثات كذلك مقصورة السيارة و التي يتوقع أن يتم تزويدها بعجلة قيادة جديدة و نظام المعلومات و الترفيه الجديد SYNC 3 و الذي يعتبر أسهل و أسرع استجابة من ناحية الإستخدام مقارنة بنظام المعلومات و الترفيه MyFord المتواجد في الجيل الحالي .

أول ظهور للنسخة المحدثة من سيارة فورد فيوجن 2017

أول ظهور للنسخة المحدثة من سيارة فورد فيوجن 2017

2017-ford-fusion-spy-photo1
و من المتوقع أن تحتفظ السيارة بنفس خيارات المحرك لكنها على الارجح قد تحصل على محرك EcoBoost محدث بسعة 2.0 لتر مكون من أربع سلندر يولد قوة تصل الى 245 حصان (183 كيلوواط) و 275 رطل-قدم (374 نيوتن-متر) من عزم الدوران .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *