الرئيسية / سيارات جديدة / فيديو تسليم سيارة Rezvani Beast الخارقة لكريس براون

فيديو تسليم سيارة Rezvani Beast الخارقة لكريس براون

اليوم قامت شركة Rezvani Motors بتسليم أول نسخة من سيارتها الخارقة Beast للمغني المشهور كريس بروان ، لتنضم هذه السيارة الى أسطول السيارات الخارقة التي يملكها النجم الامريكي و التي تشمل سيارات خارقة من شركات معروفة مثل فيراري و لامبورغيني و أيضا أستون مارتن و شركات أخرى .
هذه النسخة هي النموذج الاول من سيارة Rezvani Beast الذي قامت الشركة بانتاجه بعد أن كشفت عنها خلال شهر يونيو من العام الجاري و هكذا يصبح كريس براون أول عميل لهذه الشركة الجديدة و التي تخطط للكشف عن المزيد من السيارات الخارقة خلال السنوات القليلة القادمة .
وقد تم بناء هذه السيارة بالاعتماد على قاعدة عجلات سيارة Ariel Atom 3 و تم تصميم هيكلها من الياف الكربون مما يعطيها انسيابية كبيرة كما أنها تتميز بمنظر راقي و قد استعانت الشركة بالمصمم Samir Sadikhov أثناء بناءها و تم تزويدها بعجلات قياس 19 بوصة و مصد أمامي ذو شكل عدواني .
 

 
وتأتي قوة سيارة Rezvani Beast من محرك تيربوتشارج بسعة 2.4 لتر من تصنيع العملاق الياباني هيونداي قادرة على توليد قوة 500 حصان ، وبفضل هذا المحرك تستطيع هذه السيارة و التي لايتعدى وزنها 748 كلغ التسارع من السكون لتصل الى 98 كلم/ساعة ( 60 ميل ) في غضون 2.7 ثانية فقط قبل أن تصل الى سرعتها القصوى و التي تبلغ 265 كلم/ساعة (165 ميل) .

و من خلال الفيديو أسفله والذي نشرته شركة Rezvani على صفحاتها في الشبكات الاجتماعية يمكنك أن ترى بنفسك عملية تسليم السيارة الى مالكها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *