الرئيسية / جيلي / شركة جيلي تنشر صور تشويقية لسيارتها فئة SUV القادمة

شركة جيلي تنشر صور تشويقية لسيارتها فئة SUV القادمة

قامت شركة جيلي الصينية بنشر صور تشويقية جديدة لسيارتها القادمة و التي ستنتمي الى سيارات فئة SUV أو سيارات الدفع الرباعي .
هذه الصور التشويقية و التي نشرتها مجلة Autoblog.com تظهر سيارة كروس أوفر مدمجة بتصميم أنيق تم تصميمها من قبل فريق تصميم عالمي تحت اشراف Peter Horbury الذي سبق أن تعاون مع العديد من الشركات مثل فولفو و جاكوار و لاند روفر و أيضا أستون مارتن .

شركة جيلي تنشر صور تشويقية لسيارتها فئة SUV القادمة

شركة جيلي تنشر صور تشويقية لسيارتها فئة SUV القادمة

3

والى حد الان لاتوجد أية تفاصيل متعلقة بالعلامة التجارية التي ستحملها هذه السيارة لكن من خلال هذه الصور يمكننا أن نرى أنها تستوحي العديد من ملامح تصميمها من سيارة جيلي GC9 سيدان والتي تم الكشف عنها خلال العام الماضي ، ويتوقع أن يتم اطلاق سيارة جيلي الجديدة حصريا في الصين .
وعلى الارجح ستتوفر هذه السيارة بنفس خيارات محرك جيلي GC9 سيدان و التي تعمل بالبترول و تشمل محرك أربع سلندر بسعة 2.4 لتر بقوة 160 حصان (118 كيلوواط) و 210 نيوتن-متر (155 رطل-قدم ) من عزم الدوران و محرك تيربو بسعة 1.8 لتر بقوة 180 حصان (132 كيلوواط) و 285 نيوتن-متر (210 رطل-قدم) من عزم الدوران وأيضا محرك بسعة 3.5 لتر مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V بقوة 270 حصان (199 كيلوواط) و 345 نيوتن-متر (255 رطل-قدم) من عزم الدوران .
و من المقرر أن تكشف شركة جيلي بشكل رسمي عن سيارة جيلي فئة SUV بشكل رسمي خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات و الذي سيفتح أبوابه خلال شهر سبتمبر القادم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *