X
    التصنيفات : سيارات جديدة

ظهور سيارة فيراري F12 GTO بتمويهات مكثفة

نشر اليوم أحد المواقع الاجنبية مجموعة من الصور التجسسية التي تم التقاطها للأيقونة الايطالية القادمة فيراري F12 GTO أثناء اختبارها في شوارع بلدة مارانيلو الايطالية .

وبالرغم من وجود التمويهات المكثفة على جسم سيارة فيراري F12 GTO والتي تمنعنا من التدقيق في تفاصيل تصميمها الا أنه يمكننا أن نرى أنها قد حصلت على التصميم المألوف لسيارات فيراري لكن بمصد أمامي جديد و بفتحات تهوية و شبكة أمامية ذات تصميم أكثر رياضية .
اضافة الى ذلك تأتي أيضا هذه السيارة بغطاء محرك ذو تصميم جديد و بمصدات أكثر تهوية و أيضا عجلات سبيكة خفيفة الوزن و التي يدعمها نظام كبح عالي الأداء و للأسف يصعب التعرف على باقي ملامح السيارة لكن ظهرت بعض الصور في وقت سابق و التي تؤكد أنها ستحصل كذلك على مصد خلفي جديد و نظام عادم أكبر .
وبالرغم من أن شركة فيراري نجحت الى حد الان في ابقاء تفاصيل سيارتها F12 GTO سرية الا أنه يمكننا أن نتوقع قدومها بمحرك بسعة 6.3 لتر مكون من 12 اسطوانة على شكل حرف V قادر على توليد قوة تترواح بين 760 حصان و 800 حصان ، وبفضل هذا المحرك والوزن الذي سينخفض بأكثر من 200 كلغ (441 رطل) ستكون السيارة قادرة على التسارع من السكون لتصل الى 100 كلم/ساعة في أقل من 3 ثواني .
ومن المتوقع أن تكشف شركة فيراري عن هذه السيارة قبل عرضها أمام العامة خلال فعاليات معرض IAA لعام 2015 و الذي سيفتح أبوابه خلال شهر سبتمبر القادم .

Mohamed Ebrahim :