الرئيسية / ألفا روميو / فيديو تجسسي لسيارة ألفا روميو جوليا Quadrifoglio

فيديو تجسسي لسيارة ألفا روميو جوليا Quadrifoglio

التقاط فيديو تجسسي لسيارة ألفا روميو جوليا Quadrifoglio
تداولت بعض المواقع الاجنبية يوم – 23 أغسطس – فيديو تجسسي جديد تمكن أحد المصورين التجسسين من التقاطه للأيقونة الايطالية القادمة الفا روميو جوليا Quadrifoglio أثناء تزويدها بالوقود في احدى المحطات القريبة من الحلبة الالمانية الشهيرة نوربورغرينغ .
ومن المتوقع أن يتم عرض سيارة ألفا روميو جوليا Quadrifoglio لأول مرة أمام العامة خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات والذي سيفتح أبوابه أمام عدد كبير من شركات صناعة السيارات خلال شهر سبتمبر القادم ، و يظهر لنا هذا الفيديو التجسسي السيارة التي تمت تغطيتها بشكل كامل بالتمويهات لكن بالرغم من ذلك مازال بامكاننا توقع ملامح تصميمها كما أنه يمكننا من سماع صوت محركها القوي .
وسيتم تزويد ألفا روميو جوليا Quadrifoglio بمحرك ثنائي التيربو بسعة 2.9 لتر مقدم من العملاق الايطالي فيراري مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V و قادر على توليد قوة تصل الى 519 حصان .
و تشير بعض التقارير الى أن سيارة جوليا Quadrifoglio و التي ستنافس كل من بي أم دبليو M3 و مرسيدس C63 S ستكون قادرة على التسارع من السكون لتبلغ سرعة 100 كلم/ساعة (62 ميل/ساعة) في غضون 3.9 ثانية فقط قبل أن تصل الى سرعتها القصوى و التي ستبلغ 321 كلم/ساعة (200 ميل/ساعة)
و تجدر الاشارة كذلك الى أن شركة ألفا روميو تعمل على سيارات أخرى من عائلة جوليا و التي ستكشف عنها في وقت لاحق .

فيديو تجسسي لسيارة ألفا روميو جوليا Quadrifoglio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *