الرئيسية / مراجعات السيارات / مراجعة سيارة نيسان سنترا 2015

مراجعة سيارة نيسان سنترا 2015

لا أحد يستطيع أن ينكر الجهود التي تبذلها الشركة اليابانية نيسان في تطوير فلسفتها الخاصة بصناعة السيارات ، طمعا في الدخول الى المنافسة مع شركات أخرى بشكل أقوى و جذب المزيد من العملاء .

مراجعة سيارة نيسان سنترا 2015

و يعد الجيل الرابع و الجديد من سيارة نيسان سنترا 2015 التي تنتمي الى فئة سيارات سيدان إحدى ثمرات هذا المجهوذ الذي تبذله الشركة ، ففي كل جيل جديد من هذه السيارة تحاول نيسان إضافة المزيد من الجمالية و الأناقة الى تصميم السيارة و أيضا المزيد من القوة عندما يتعلق الامر بالاداء .
و يتميز عموما هذا الطراز الجديد من سيارات سنترا بكونه يستوحي العديد من ملامح تصميمه خصوصا تصميم المقصورة من سيارة دودج دارت كما أنها أصبحت أكثر راحة و أمان .

مراجعة سيارة نيسان سنترا 2015

و نبدأ من التصميم الخارجي للسيارة الذي أصبح يتبنى واجهة أمامية جديدة تم تزويدها بمصابيح بتقنية LED و بتصميم بسيط بالاضافة الى شبكة تهوية جديدة و أيضا فتحات تهوية تجعل السيارة تبدو أكثر أناقة و قوة .

مراجعة سيارة نيسان سنترا 2015

أما جوانب السيارة فقد جعلتها نيسان تبدو أكثر شراسة و حديثة بفضل الخط الحاد الذي يمر منها بشكل كامل كما تم تزويد بمرايا جانبية مدمجة بإشارات الانعطاف كما استخدمت الشركة الكروم في الاطارات التي تحيط بالنوافذ و على مقابض أبواب السيارة .

مراجعة سيارة نيسان سنترا 2015

ولم تقتصر لمسات الكروم التي تضيف المزيد من الجمالية للسيارة عند هذا الحد بل نجدها أيضا في خلفية السيارة و بالضبط على باب التخزين و تم تزويدها كذلك بمصابيح خلفية أكبر حجما و بعجلات سبيكة .

مراجعة سيارة نيسان سنترا 2015

و شملت التحديثات التي حصلت عليها نيسان سنترا 2015 المقصورة لكنها بالرغم من ذلك لم ترتقي بعد لتصل الى جمال مقصورات سيارات أخرى متوفرة حاليا في الاسواق ، و تم تزويد نسيان سنترا الجديدة بلوحة عدادات أكبر و أكثر وضوحا بالاضافة الى عجلة قيادة ثلاثية الأذرع و مجموعة من الأزرار للتحكم في أنظمة السيارة اضافة الى نظام معلومات و ترفيه يعمل بنظام NissanConnect المتطور و نظام صوتي بأربع سماعات .
 

 
و لضمان سلامة السائق و الراكبين تم تزويد نيسان سنترا 2015 بالعديد من أنظمة الامان و التي تشمل فرامل مانعة للإنزلاق ، نظام للحفاظ على ثباث السيارة ، نظام مراقبة الضغط داخل الاطارات ، العديد من الوسائد الهوائية و كاميرا خلفية .

2013_nissan_sentra_sedan_sr_e_oem_1_717

و تم تزويد سيارة نيسان سنترا 2015 بمحرك أربع سلندر بسعة 1.8 لتر قادر على توليد قوة تصل الى 130 حصان و 173 نيوتن-متر من عزم الدوران و يكون المحرك متصل بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات في النموذج القياسي بينما تأتي باقي النسخ بناقل حركة استمراري السرعات CVT .
اصبح وزن سيارة نيسان سنترا الجديدة اقل مما بجعلها الجيل الاخف في تاريخ السيارة و هذا ما ساعد في تحسين أداء المحرك و كفائته في استهلاك الوقود .
و يبدأ سعر نيسان سنترا 2015 من 59 الف ريال سعودي و يمكن الحصول عليها لدى وكلاء الشركة بالسعودية .

مميزات نيسان سنترا 2015 :

  • سعر جيد مقارنة بالمنافسين
  • داخلية واسعة و بتصميم أفضل من السابق
  • اقتصادية في استهلاك الوقود
  • ميزات رائعة في نظام المعلومات و الترفيه

عيوب نيسان سنترا 2015 :

  • تسارع السيارة مخيب للامل
  • وجود مشاكل في ناقل الحركة في بعض النسخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *