الرئيسية / سيارات جديدة / هيونداي تنشر صورة تشويقية لمقصورة الجيل الجديد من النترا

هيونداي تنشر صورة تشويقية لمقصورة الجيل الجديد من النترا

قامت الشركة اليابانية هيونداي بنشر صورة تشويقية جديدة للجيل الجديد من سيارتها النترا موديل 2016 و التي تستعرض الشركة خلالها هذه المرة مقصورة السيارة .

صورة تشويقية لمقصورة الجيل الجديد من النترا

هيونداي تنشر صورة تشويقية لمقصورة الجيل الجديد من النترا

وبالرغم من أن الصورة لاتمنحنا نظرة واضحة على ملامح تصميم مقصورة سيارة هيونداي النترا الجديدة الا أنه يمكننا أن نقول بأن الشركة قد اعتمدت لغة تصميم أوروبية على مستوى التصميم الخارجي للسيارة بينما تمت اضافة بعض التحديثات الطفيفة على الداخلية .
وقد قامت الشركة بإلغاء العديد من الازار التي يأتي بها الجيل الحالي من هذه السيارة بينما يتضح أن الكونسول الوسطي أصبح مزودا بشاشتين احداهما ستكون خاصة بنظام المعلومات و الترفيه الموجود في السيارة بينما الاخرى ستكون مخصصة للتحكم في المكيف .
وتشير الاشاعات الى أنه سيتم تزويد السيارة بمقاعد أمامية و خلفية مريحة و مكيفة بالاضافة الى منفذين USB و نظام صوتي من شركة إنفينيتي اختياري كما أن نظام المعلومات و الترفيه سيدعم كل من نظام أندرويد أوتو و أبل كار بلاي .
أما من ناحية السلامة و الامان فسيتم تزويد سيارة النترا موديل 2016 بنظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ و حساسات للكشف عن المشاة و الاجسام المتحركة بالاضافة الى نظام إنذار المنطقة العمياء .

تعليق واحد

  1. ارغب في الحصول على سيارة النترا 2016 بالاقساط وراتبي 4000 ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *