الرئيسية / شركات السيارات / أكثر 5 شركات سيارات تمكنت من إرضاء عملائها

أكثر 5 شركات سيارات تمكنت من إرضاء عملائها

ظهرت مؤخرا دراسة جديدة حول شركات صناعة السيارات التي تمكنت من إرضاء عملائها ، و شارك في هذه الدراسة أكثر من 84,000 شخص و الذي اشتروا سياراتهم الجديدة قبل 90 يوم و شملت هذه السيارات أكثر من 77 شركة صناعة السيارات و إليكم لائحة أكثر 5 شركات سيارات تمكنت من إرضاء عملائها لعام 2015 و ذلك بالاعتماد على عدد النقاط المحصل عليها من أصل 1000 نقطة :

1-بورش (874 نقطة) :
أكثر 5 شركات سيارات تمكنت من إرضاء عملائها

و جاءت الشركة الالمانية بورش في المركز الاول من هذه اللائحة للمرة ال 11 على التوالي ، وذلك بفضل سياراتها كايين و كايمان وماكان.

2-جاكوار (855 نقطة) :

0320-jaguar

و تمكنت الشركة البريطانية جاكوار المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة من احتلال الرتبة الثانية ، و يرجع الفضل في ذلك الى سيارتها الرياضية الجديدة F-Type ، و من المتوقع أن تنافس هذه الشركة بشكل أكبر في هذه اللائحة خلال السنوات القادمة و خصوصا بعد أن تطلق أول سيارة سيدان منها .
 

 
3-بي إم دبليو (854 نقطة) :

bmw-logo

و تمكنت الشركة الالمانية بي إم دبليو من حجز مكانها في هذه القائمة بفارق نقطة واحدة عن شركة جاكوار ، و جاءت بي إم دبليو في المركز الثالث هذا العام علما بأنها كانت تحتل المرتبة الخامسة خلال السنة الماضية و ذلك بفضل سيارتها الفئة 4 و الفئة 6 .

4-مرسيدس-بنز (853 نقطة) :

MERCEDES_RECALL_37116588

و في الرتبة الرابعة من هذه القائمة جاءت الشركة الالمانية مرسيدس بنز بفارق نقطة واحدة عن منافسها الاول بي إم دبليو و بفارق نقطتين من جاكوار ، و يرجع الفضل في ذلك الى سيارتها الراقية S-Class .

5-أودي (852 نقطة) :

audi-logo_1

و واصلت الشركات الالمانية هيمنتها على هذه اللائحة ، حيث جاءت في المركز الخامس شركة أودي و التي تراجعت بمرتبتين مقارنة بالعام المنصرم و تمكنت أودي من حجز هذه المرتبة بفضل سيارتها A3 و Q3 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *