الرئيسية / BMW / صور تجسسية لسيارة بي ام دبليو M6 GT3 على حلبة نوربورغرينغ

صور تجسسية لسيارة بي ام دبليو M6 GT3 على حلبة نوربورغرينغ

ظهرت اليوم مجموعة من الصور التجسسية للسيارة الرياضية القادمة من العملاق الالماني بي ام دبليو M6 GT3 أثناء اختبارها على الحلبة الالمانية الشهيرة نوربورغرينغ .

M6 GT3

M6 GT3

M6 GT3

4

6

7

8

9

10

ومن المقرر أن يتم الكشف عن سيارة بي ام دبليو M6 GT3 خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات يوم 15 من شهر سبتمبر القادم ، و سيتم بناء هذه السيارة باستخدام قاعدة عجلات سيارة M6 Coupe بينما ستكون خليفة لسيارة Z4 GT3 عندما تدخل سوق المنافسة خلال العام المقبل .
 

 

سيارة بي ام دبليو M6 GT3

وبما أنه تم تصميم M6 GT3 خصيصا للحلبات فانها توفر جسم أيروديناميكي عدواني اذ تم تزويدها بمصد أمامي جديد وجناح خلفي بارز كما أنها تأتي بأنظﻤﺔ ﺍﻟﺴﻼمة المعتمدﺓ من قبل FIA و كذلك بفتحة في السقف يمكن استغلالها للخروج من السيارة في حالة وقوع حادث .
و لاتوجد الى حد الان أية تفاصيل مؤكدة حول مواصفات أداء هذه السيارة لكن تشير الاشاعات الى أنها ستأتي بمحرك تيربو M TwinPower بسعة 4.4 لتر مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V قادر على توليد قوة تزيد عن 500 حصان .
و جاء في تصريحات المصورين التجسسين لاحدى المجلات الاجنبية ” يبدو صوت السيارة مذهل ، لانه مختلف عن جميع سيارات السباق GT3 التي رأيناها سابقا ”
و سيكون محرك هذه السيارة مرتبط ب صندوق سرعات تتابعي من ست سرعات خاص بالسباقات و الذي سيجعلها منافسا شرسا خصوصا و أن وزنها سيقل عن 1,300 كلغ (2,866 رطل) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *