الرئيسية / رياضية / صور تخيلية لسيارة بوغاتي شيرون القادمة بديلة فايرون

صور تخيلية لسيارة بوغاتي شيرون القادمة بديلة فايرون

صورة تخيلية لسيارة بوغاتي شيرون القادمة بديلة فايرون
بناءا على الصور التجسسية و الفيديو التشويقي الذي ظهر مؤخرا قامت مجلة TopSpeed الامريكية بتصميم صورة تخيلية للسيارة الفرنسية الخارقة بوغاتي شيرون بديلة سيارة فايرون التي تعد الاسرع في العالم حاليا .
و من خلال هذه الصورة التخيلية و أيضا التجسسية يتضح لنا أن سيارة بوغاتي شيرون ستكون أكبر من ناحية الحجم مقارنة بسيارة فايرون كما أنها ستأتي بشبكة تهوية ضيقة و مصابيح أمامية أنيقة أما في الخلفية فالتغيير الوحيد الذي يمكن ملاحظته هو الجناح الخلفي الذي أصبح أوسع .
 

 
كل هذه التفاصيل التي أصبحت تظهر مؤخرا عن سيارة بوغاتي شيرون الخارقة و التي لم يتم تأكيد اسمها بشكل رسمي تؤكد أن موعد الكشف عنها قريب لكن من المحتمل كذلك أن لايتم ذلك قبل نهاية العام المقبل و على الارجح ستطلق الشركة نموذجا اختباريا لمعاينتها قبل نهاية هذا العام .
و قد سبق أن أكدت بوغاتي أنها ستستخدم نظام هجين في هذه السيارة و الذي يتوقع أن يتكون من محرك W16 قادر على توليد قوة 1186 حصان الى جانب محرك كهربائي اخر لتصل الى 1500 حصان كقوة اجمالية .

الصورة التخيلية لسيارة بوغاتي شيرون

صور تخيلية لسيارة بوغاتي شيرون القادمة بديلة فايرون

و أشارت بعض الاشاعات الى أن سيارة بوغاتي القادمة ستكون قادرة على التسارع من السكون وصولا الى 96 كلم/ساعة في غضون 2 ثانية قبل أن تصل الى سرعتها القصوى و التي ستبلغ أكثر من 280 ميل/ساعة أي حوالي 450 كلم/ساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *