الرئيسية / سيارات جديدة / ظهور سيارة كيا سبورتاج 2016 بدون تمويهات

ظهور سيارة كيا سبورتاج 2016 بدون تمويهات

ظهرت اليوم على أحد المواقع الاجنبية مجموعة من الصور الخاصة بالجيل الرابع من السيارة الكورية كيا سبورتاج 2016 بدون أية تمويهات بالاضافة الى فيديو يظهر عملية اختبار السيارة على الطرقات .

ظهور سيارة كيا سبورتاج 2016 بدون تمويهات

ظهور سيارة كيا سبورتاج 2016 بدون تمويهات

2

9

7

6

ظهور سيارة كيا سبورتاج 2016 بدون تمويهات

هذه الصور تمنحنا نظرة جيدة في كامل تفاصيل تصميم سيارة الكروس أوفر المدمجة القادمة من شركة كيا و التي تم رصدها بعد بضعة أيام فقط من نشر الشركة لمجموعة من الصور التشويقية لها والتي اتضح من خلالها أنها ستكون مبنية على سيارة هيونداي توسان .
 

 
ومن خلال هذه الصور يمكننا أن نرى بكل وضوح العديد من التحديثات التي أجرتها الشركة على سبورتاج 2016 سواء على مستوى الخلفية و لعل أبرزها تزويدها بمصابيح LED جديدة بشكل جذاب و عصري و نظام عادم بمخرجين و أيضا على الجانب لجعلها تبدو أكثر رياضية و شراسة أما الواجهة الامامية فقد شهدت تغييرات مهمة مقارنة بالجيل الحالي اذ تم تزويدها ب شبكة التهوية الأيقونية لكيا و المسماة شبكة النمر كبيرة الحجم بالاضافة الى كشافات أمامية رباعية و مصد أمامي جديد .
أما مقصورة سبورتاج 2016 فقد أكدت كيا أنها ستكون ذات جودة عالية” و من خلال الصور يتضح لنا أنها مزيج من مقصورة سيارتها سورينتو و أوبتيما سيدان متوسطة الحجم .
وبما أن سيارة كيا سبورتاج 2016 القادمة ستشارك قاعدة عجلاتها مع توسان فهذا يعني أنها ستأتي بالعديد من خيارات المحرك و التي تشمل محرك بسعة 1.6 لتر يولد قوة 135 حصان و محرك تيربو بقوة 176 حصان بالاضافة محركات ديزل أخرى و ستكون هذه المحركات مرتبطة بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات و أيضا ناقل حركة ثنائي الكلتش أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات .
ومن المتوقع أن تكشف شركة كيا عن سبورتاج 2016 خلال فعاليات معرض IAA و ذلك خلال يوم 15 من شهر سبتمبر القادم .

تعليق واحد

  1. ارجو الافاده عن وجود كيا سبورتاج2016 سعه الماتور 1600cc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *