الرئيسية / فولكس فاجن / فيديو تجسسي لسيارة فولكس فاجن تيجوان 2016

فيديو تجسسي لسيارة فولكس فاجن تيجوان 2016

التقاط فيديو تجسسي لسيارة فولكس فاجن تيجوان 2016
تمكن أحد المصورين التجسسيين من التقاط فيديو جديد يظهر السيارة الالمانية فولكس فاجن تيجوان موديل 2016/2017 أثناء اختبارها في الجبال .
و بالرغم من التمويهات المكثفة على جسم السيارة يتضح لنا أن شركة فولكس فاجن قامت بتغيير تصميم سيارة الكروس أوفر القادمة منها بشكل كبير اذ أصبحت تشبه الى حد ما سيارتها طوارق .
و بالفعل يصعب تحديد ملامح تصميم سيارة فولكس فاجن تيجوان 2016 لكن يمكننا أن نرى شبكة أمامية جديدة أكثر نحافة و سقف مائل بزاوية صغيرة و أيضا نظام عادم بمخرجين بالاضافة الى مرايا متبثة على الابواب .
و لاتوجد لحد الان أية تفاصيل أخرى حول هذه السيارة لكننا نتوقع أن يتم بناءها باستخدام قاعدة عجلات MQB أطول من الجيل السابق ب 2.2 انش كما سيتم تزويد بسبعة مقاعد أطول ب 7.9 انش .
والى حد الان لم يتم تأكيد خيارات المحرك التي ستأتي بها هذه السيارة لكننا نتوقع أن توفر الشركة مجموعة متنوعة من محركات 4 سلندر التي تعمل بالديزل و البنزين .
و لا نعلم الى حد الان متى تخطط شركة فولكس فاجن اطلاق سيارتها تيجوان 2016 و تجدر الاشارة الى أن فولكس فاجن قد تضررت مؤخرا بشكل كبير بسبب الخسائر الهائلة التي كلفها انفجار ميناء مدينة Tianjin الصينية اذ احترقت 1978 سيارة كانت تحتفظ بها الشركة لتزويعها لعملائها بالمنطقة .

الفيديو التجسسي لسيارة فولكس فاجن تيجوان 2016 :

الى ذلك الحين سنبقى بانتظار المعلومات الكاملة عن فولكس فاجن تيجوان موديل 2016/2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *