الرئيسية / صور سيارات / أجمل 7 مفاتيح سيارات على الإطلاق

أجمل 7 مفاتيح سيارات على الإطلاق

أصبحت معظم شركات صناعة السيارات اليوم تولي إهتماما كبيرا لكل التفاصيل المتعلقة بسياراتها سواء كانت تفاصيل صغيرة أو كبيرة ، ومن بين أهم التفاصيل التي يجب أن تنتبه إليها الشركات هي مفاتيح السيارات التي أصبحت تأتي بتصاميم مملة و تقليدية .
أجمل 7 مفاتيح سيارات على الإطلاق
و في هذا المقال الحصري على مجلة سيارات اوتو سنعرض لك عزيزي القارئ قائمة أجمل 7 مفاتيح سيارات على الاطلاق :

مفاتيح سيارات استون مارتن :

مفاتيح سيارات أستون مارتن
في المركز الاول جاءت مفاتيح سيارات أستون مارتن الفاخرة و التي تظهر في الصورة أعلاه ، وذلك لكونها مصنوعة من كريستال الياقوت كما أنها تكلف حوالي 2000 دولار و هي من بين الادوات التي تم تصميمها خصيصا لأفلام جميس بوند .
 

 

مفاتيح سيارات بي ام دبليو الفئة السابعة :

2
في المركز الثاني جاءت مفاتيح السيارة الالمانية بي إم دبليو الفئة السابعة و ذلك لكونها واحدة من أكثر مفاتيح السيارات تطورا حاليا في العالم ، حيث تم تزويدها بشاشة رقمية قياس 2.2 إنش تدعم تقنية اللمس و التي تعمل على عرض حالة السيارة ( الوقود ، المسافة المقطوعة … ) بالاضافة الى إمكانية استخدامها كجهاز تحكم عن بعد في الركن الذاتي للسيارة .

مفاتيح سيارات كوينيجسيج :

3
صحيح أنك إذا نظرت الى الصورة ستواجه بعض الصعوبات في معرفة مكان المفتاح ، أليس كذلك ؟ حسنا إنه ذلك الدرع الصغير الموجود على يمين الصورة و قد جاءت مفاتيح كوينيجسيج في المرتبة الثالثة و ذلك لكونها تأتي بتصميم مميز على شكل شعار الشركة السويدية كما أنها تملك زر صغير و خفي يمكنك بواسطته التحكم في نظام الانذار بالسيارة .

مفاتيح نيسان 300ZX

4
احتلت مفاتيح سيارات نيسان 300ZX الرتبة الرابعة في هذه القائمة و ذلك بسبب تصميمها المميز و الذي يشبه المفاتيح العادية لكنها في الحقيقة مصنوعة من التيتانيوم الصلب ، و قد قامت الشركة اليابانية بإيقاف إنتاج هذه المفاتيح بعد وقت قصير من إيقاف خطوط إنتاج السيارة .

مفاتيح سيارات باجاني :

5
في المرتبة الخامسة جاءت مفاتيح باجاني و التي تم تصميمها لتبدو مثل نموذج مصغر من السيارة الخارقة ، كما تم تصنيعها من نفس الالومنيوم المستخدم في تصنيع عجلة قيادة سيارة Huayra و بما أنك ستدفع الملايين لشراء سياراتها فهذا أقل شئ يمكن أن تقدمه لك الشركة كهدية رمزية .

مفتاح سيارة بورش:

6
كانت المرتبة السادسة من نصيب مفاتيح سيارات بورش الانيقة و التي تم تصميمها أيضا لتبدو مثل سيارة رياضية فاخرة لكنها تتميز بكونها قادرة على القيام بمجموعة من المهام كقفل أبواب السيارة و أيضا التحكم في السقف إن كنت تملك سيارة مكشوفة .

مفتاح سيارة تسلا :

7
مثل باقي شركات صناعة السياراة الفاخرة ، قررت تسلا أن تمنح هدية رمزية لاصحاب سيارتها موديل S و هي ذلك المفتاح الانيق الذي يتميز بكونه يأتي بأزرار غير مرئية و زر مخبأ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *