الرئيسية / اخبار السيارات / الجيل القادم من بورش 911 GT3 سيتوفر بناقل حركة يدوي

الجيل القادم من بورش 911 GT3 سيتوفر بناقل حركة يدوي

عشاق الشركة الالمانية بورش سيكونو سعداء جدا عندما يعلمون بأن الجيل القادم من سيارة 911 GT3 سيحصل لأول مرة على خيارين من ناقل الحركة أحدهما سيكون يدوي و الاخر أتوماتيكي
الجيل الحالي من سيارة بورش 911 GT3 متوفر للعملاء بناقل حركة أوتوماتيكي PDK ثنائي الكلتش مكون من 7 سرعات لكن هذا على وشك أن يتغير مع الاصدار القادم و الذي سيتم الكشف عنه بناقل حركة يدوي قياسي أو ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري يوفر سرعة أكبر في تغيير الجير .
هذه الانباء جاءت من موقع Car and Driver و الذي أجرى حوارا صحفيا مع السيد Andreas Preuninger رئيس قسم تطوير سيارات بورش GT ليؤكد هذا الاخير أن بورش تطمح في الاصدارات السابقة لتوفر للعملاء خيارين من ناقل الحركة .
و ستأتي سيارة بورش 911 GT3 القادم على الارجح بناقل حركة كلاسيكي مكون من 6 سرعات بدلا من ناقل الحركة اليدوي المكون من 7 سرعات و المتواجد في الاصدارات القياسية من سيارة 911 كاريرا.
و تشير التوقعات الى أن بورش تخطط لاطلاق نسخة أخرى من سيارتها 911 R و التي سيتم تزويدها بمحرك مكون من 6 سلندر بسعة 3.8 لتر قادر على انتاج قوة تصل الى 475 حصان ( 349 كيلوواط ) و 438 نيوتن-متر ( 324 رطل-قدم ) من عزم الدوران ، و هذا المحرك سيكون هو الاخر مرتبط بناقل حركة يدوي مكون من 7 سرعات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *