الرئيسية / اخبار السيارات / أفضل 10 سيارات كشف عنها في معرض دبي للسيارات 2015

أفضل 10 سيارات كشف عنها في معرض دبي للسيارات 2015

فتح معرض دبي للسيارات أبوابه أمام العامة و كما كان متوقع كشفت العديد من الشركات العالمية عن أحدث سياراتها في جميع الفئات بما فيها سيارات الهاتشباك و الصالون و سيارات الدفع الرباعي ، و في هذا المقال الحصري على مجلة سيارات اوتو نقدم لكم لائحة أفضل 10 سيارات تم الكشف عنها خلال معرض دبي للسيارات .

أفضل 10 سيارات كشف عنها في معرض دبي للسيارات 2015

أستون مارتن DB10
أفضل 10 سيارات كشف عنها في معرض دبي للسيارات 2015
إن شاهدت فيلم SPECTRE فلاشك أن هذه السيارة تبدو مألوفة بالنسبة لك ، نعم عزيزي القارئ إنها سيارة أستون مارتن DB10 التي تم تصميمها خصيصا لفيلم جميس بوند الجديد وبالطبع لايمكنك الحصول على نسخة من هذه السيارة لكونها حصرية للفيلم .
السعر : غير متوفرة للشراء

أستون مارتن لاجوندا
أفضل 10 سيارات كشف عنها في معرض دبي للسيارات 2015
أستون مارتن لاجوندا هي سيارة صالون فاخرة تم إنتاج 650 وحدة فقط منها مابين سنتي 1974 و 1990 ، و اليوم ها هي الشركة البريطانية تعود إلينا بالجيل الجديد من هذه الايقونة الرائعة و الحصرية لمنطقة الشرق الاوسط .
السعر : 3,672,950 درهم إماراتي
 

 
بنتلي بينتايجا
أفضل 10 سيارات كشف عنها في معرض دبي للسيارات 2015
بينتايجا هي أول سيارة SUV فاخرة تنتجها الشركة البريطانية بنتلي و هي صاحبة لقب أسرع سيارة إنتاجية من فئة سيارات SUV في العالم وذلك بفضل محركها W12 القوي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا لهذه السيارة من بنتلي بينتايجا
السعر : 985,000 درهم إماراتي

فيراري 488 سبايدر
4
488 سبايدر هي النسخة المكشوفة من السيارة الايطالية الخارقة فيراري 488 و هي تتميز بتصميمها المثير و الرائع و أيضا بمحرك V8 القوي .
السعر : 1 مليون درهم إماراتي

فورد GT40
5
فورد GT40 هي سيارة غنية عن التعريف ، عادت مرة أخرى بعد عشر سنوات من أجل خطف الانظار من السيارات الخارقة الاخرى .
السعر : لم يتم الاعلان عنه بعد

إنفينيتي Q80 الاختبارية
6
تمكنت السيارة الاختبارية إنفينيتي Q80 من خطف أنظار الجميع في معرض دبي للسيارات بفضل تصميمها المميز والمستقبلي لكن للأسف الشديد معظم السيارات الاختبارية لاتدخل خطوط النتائج وبالتالي لاتتوقع أن ترى هذه السيارة يوما ما على الطرقات لكن بالرغم من ذلك فهي عينة ممتاز لتصميم السيارات القادمة من الشركة  اليابانية .
السعر : غير متوفر

جاكوار C-X75
7
مثل سيارة أستون مارتن DB10 ، تم تصميمها السيارة الخارقة جاكوار C-X75 خصيصا لفيلم جيمس بوند الجديد SPECTRE لذا السيارة غير متوفرة للشراء .
السعر : غير متوفرة للشراء

لامبورغيني هوراكان سبايدر
8
كما كان متوقع كشفت الشركة الايطالية لامبورغيني عن النسخة المكشوفة من سيارتها هوراكان و التي تبدو أكثر جمالية من نسخة رودستر .
السعر : 1 مليون درهم إماراتي

مكلارين P1 
9
بالرغم من أنه تم الكشف عن سيارة مكلارين P1 قبل بضعة سنوات الا أنها مازالت واحدة من أجمل السيارات الرياضية ، لكن للأسف لايمكن الحصول على هذه السيارة بسبب توقف إنتاجها .
السعر : 1 مليون درهم إماراتي

رولز رويس داون

10

 لايهم إن كنت تملك سيارة فانتوم أو ريث أو حتى جوست ، لان سيارة رولز رويس داون أكثر تميزا من السيارات الفاخرة الاخرى بتصميمها الفاخر و كذلك بمحركها V12 بسعة 6.6 لتر و الذي ينتج قوة تصل الى 563 حصان .
السعر : 1.6 مليون درهم إماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *