الرئيسية / سيارات جديدة / مراجعة سيارة اوبل انسيجنيا 2015

مراجعة سيارة اوبل انسيجنيا 2015

أوبل هي شركة ألمانية لإنتاج السيارات ، تملك العديد من السيارات المعروفة في فئات مختلفة و التي تنافس بقوة لكن أهم ما تركز عليه شركة اوبل هي فئة سيارات سيدان المتوسطة الحجم و التي تسيطر عليها السيارات اليابانية .
و في الاونة الاخيرة كثفت شركة أوبل جهودها للعودة الى المنافسة بقوة في هذه السوق و كانت النتيجة سيارتها الجديدة التي تحمل العلامة التجارية انسيجنيا و التي سنلقي عليها نظرة مفصلة في هذه المراجعة الحصرية على مجلة سيارات أوتو .

اوبل انسيجنيا 2015

وتأتي سيارة اوبل انسيجنيا 2015 بتصميم راقي و مميز يبدأ من الواجهة الأمامية التي أصبحت أكثر جمالا بفضل بعض التحديثات التي أجريت عليها و التي تشمل تزويدها بشبكة أمامية بتصميم راقي وأكثر ديناميكية يتوسطها شعار أوبل والذي يحيط به من الجانبين شريط من الكروم و أيضا مصابيح أمامية بتصميم جذاب و مميز ثم غطاء المحرك الذي يندمج مع التصميم الانسيابي و المنحني للسيارة .
 

 
أما على مستوى الجانبين فتبدو اوبل انسيجنيا 2015 ملفتة للأنظار بفضل الابواب المنحنية للداخل و أيضا أشرطة الكروم التي تحيط بزجاج النوافذ و أيضا الخطوط الحادة الممتدة على طول الجوانب .
اوبل انسيجنيا 2015

اوبل انسيجنيا 2015

و نصل الى خلفية انسجنيا الجديدة و التي تم تزويدها بمصابيح خلفية جديدة و أنيقة متصلة بشريط كروم يتوسطه شعار الشركة الجميل .
أما مقصورة السيارة فقد تم تحديثها لتبدو أكثر أناقة و عصرية و استخدمت الشركة في بناءها مواد عالية الجودة لتوفر أقصى درجات الراحة للراكبين ، كما أنها توفر ثلاثة أنماط القيادة و مجموعة من التجهيزات و التي تشمل نظام معلومات و ترفيه بشاشة قياس 8 إنش ، عجلة ثلاثية الاذرع و لوحة عدادات بتصميم جديد و أكثر بساطة بالاضافة الى بعض الازرار للتحكم في بعض أنظمة السيارات .

2014-Opel-Insignia-interior-614x434

و تحت الغطاء نجد محرك أربع سلندر بسعة 2.0 لتر قادر على إنتاج قوة تصل الى 217 حصان و 350 نيوتن-متر من عزم الدوران متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات يرسل القوة الى العجلات الامامية و هكذا تستطيع السيارة التسارع من السكون لتصل الى 100 كلم/ساعة في غضون 7.6 ثانية قبل أن تصل الى سرعتها القصوى و التي تبلغ 242 كلم .
كما تأتي السيارة بالعديد من تقنيات الامان و السلامة والتي تشمل نظام الكبح التلقائي ، و نظام مراقبة النقطة العمياء ، و العديد من الاكياس الهوائية .
و يترواح سعر سيارة اوبل انسيجنيا 2015 بين 112 ألف ريال سعودي و 181 ألف ريال سعودي .

مميزات اوبل انسيجنيا 2015 :

1- تصميم خارجي راقي
2- مقصورة بتصميم فاخر
3- سعر مناسب

عيوب اوبل انسيجنيا 2015 :

1- سيتم تحديث هذه الخانة بعد العثور على المزيد من التفاصيل

أهم منافسي اوبل انسيجنيا 2015 :

مازدا 6
تويوتا كامري
فورد mondeo
بيجو 508

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *